1. Top
  2. عن الشركة
  3. فلسفة الشركة

فلسفة الشركة

"نسعى جاهدين لتحقيق مبادئ الإدارة السليمة التي تجمع بين نمو الشركة، ورفاه الشركاء، والوفاء بمسؤولياتنا الاجتماعية". في بيان مهمتنا لعام 1974، دعونا لمبدأ وجوب تنمية المجتمع والشركات معا، وجعلناه مبدأ توجيهي إداري منذ ذلك الحين. وفي عام 1999، أعلنّا عن "المعتقدات والتعهدات ومبادئ عمل الشركة" وعن "الركائز الخمسة الكبرى ومبادئ العمل المرتبطة بها" حيث استعرضنا مجموعة من القيم التي ينبغي على الشركاء تشاركها مع المُثل العليا لشركة يونيشارم، وقواعد السلوك المستندة على هذه القيم. في السنة الماليّة 2004 قمنا بصياغة "إرشادات العمل" حيث تحدّدت حالات ظهرت من خلالها مبادئ العمل هذه من وجهة نظر الإمتثال والإلتزام التي نسعى لنشرها عبر جميع شركائنا"

 

في يونيشارم نقوم بتحقيق أهداف التنمية المستدامة "غرضنا"  ومن أجل تحقيق ذلك ، سوف نقوم بإبتكار و تطبيق نهج دراسة الإحتياجات المستقبلية إستنادًا إلى ثلاث طبقات مثل 
"المهمة والرؤية والقيمة" بهدف تحقيق النمو المستدام.

 

مهمتنا هي خلق مجتمع متماسك يعيش فيه الناس و الحيوانات الأليفة في وئام مع البيئة العالمية.
رؤيتنا هي كيفية تحقيق فلسفة الشركة للمجموعة "NOLA & DOLA" وهي إختصار لـ "ضرورة الحياة مع الأنشطة وأحلام الحياة مع الأنشطة".
تمثل NOLA حلاً للقضايا بينما DOLA تدور حول تحقيق الأحلام والمثل العليا.
بعبارة أخرى ، نحن بحاجة الي التقنيات التكنولوجيه لتكون الركيزه الاساسية لتحويل عدم الراحه إلى الراحة والإرتكاز على القيمة المشتقة من "الإدارة الرنانه" ، وهو نموذج من نماذج الإدارة الذي تم نشره عبر مؤسستنا في جميع أنحاء العالم.

"مُثل "يونيشارم

  1. نساهم في خلق نوعية حياة أفضل للجميع من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات للسوق والعملاء ، سواء في اليابان أو في الخارج.
  2. نسعى جاهدين إلى اتباع مبادئ إدارة الشركة السليمة التي تجمع بين رفاهية الشركاء المنتسبة والوفاء بمسؤولياتنا الاجتماعية.
  3.  نقدم ثمار التعاون القائم على النزاهة والإنسجام ،وذلك من خلال احترام استقلالية الفرد والسعي لتعزيز الركائز الخمس الكبرى.

الركائز الخمس الكبرى و قواعد السلوك المرتبطة بها

الإبداع والإبتكار

سنحترم خلق قيم مجتمعية جديدة ونعزز روح الابتكار.

الملكية

سوف نخطو خطى مؤسس شركتنا، ساعين للكشف عن مشاكل الشركة بشكل عام، وحل هذه المشاكل لتحقيق أهداف إدارتنا.

روح التحدي

سوف نواصل بتطوير قدراتنا غير آبهين بالفشل والمحفاظة على الإيجابية، إيمانا منا بقدرة روح التحدي ببلوغ إمكانات غير محدودة.

القيادة

سنكون قادة قادرين بعزمنا على تحفيز الآخرين من خلال تمهيد الطرق ليخطو عليها العاملين في الشركة.

النزاهة

سنمارس عمليات تجارية عادلة تجمع بين روح إحترام حياة الإنسان وكرامته والمعايير الأخلاقية الرفيعة. 

المعتقدات والتعهدات ومبادئ عمل الشركة

تعهد لعملائنا

نتعهد بكسب الدعم الكامل للعملاء من خلال القيام دائمًا بكل ما في وسعنا.

نتعهد لمساهمينا

نتعهد بتوزيع عائدات رائدة في الصناعة على المساهمين.

تعهد لشركاء الأعمال

نتعهد بتحقيق النمو المتبادل من خلال الحفاظ على علاقة عادلة ومنصفة.

تعهد للشركات الزميلة

نتعهد بإسعاد الشركاء وأفراد أسرهم من خلال بث شعور الثقة والإعتزاز بكل فرد منهم.

تعهد للمجتمع

نتعهد بالمساهمة في ارضاء المجتمع علي الصعيد الاقتصادي والعاطفي من خلال أنشطة شركتنا.

BOP-Ship

منذ نشأة شركة يونيشارم وهي تمتلك الصفات الوراثية الثلاثة والتي تم تطويرها الي "BOP-Ship"

حققت يونيشارم نموًا متواترا مع الحفاظ على وفائها بثقافتها وروحها المؤسسية منذ الأيام الأولى للشركة ،
والتي تم اختصارها في الصفات الوراثية الثلاثة للشركة في السنوات الأخيرة ، وسعت يونيشارم أعمالها من اليابان إلى آسيا والشرق الأوسط وأوروبا والأمريكتين.
وقد أدى هذا التوسع إلى زيادة عدد الموظفين في الخارج. لتسهيل فهم "العناصر الوراثية" ،
تمت إعادة صياغتها لتصبح "BOP-Ship". تمثل Three DNAs و BOP-Ship قيم يونيشارم ،
التي تدعم أنشطة الشركة ويتم مشاركتها من قبل الجميع بدءًا من الإدارة العليا وحتى كل موظف. 

الرسالة: تحقيق مجتمع متكامل

"لتحقيق مجتمع متماسك = الاندماج المجتمعي"

مجتمع متعاون غني ودافئ حيث الجميع حول العالم متساوون ومريحون ، ويحترم الخصوصية ويظهر الدعم والتفاهم المتبادلين 

الرؤية : NOLA & DOLA

مسترشدين بشعار شركتنا ، NOLA & DOLA ، نعمل على جعل الحياة أكثر راحة للناس في جميع أنحاء العالم.
إذا نظرنا إلى الوراء على مدى السنوات التي تلت تأسيس Unicharm في عام 1961 ،
فقد حققنا قدرًا من النجاح في القضاء على بعض المشكلات التي يواجهها الأشخاص في حياتهم كل يوم 
عدم الراحة والإزعاج والظروف غير الصحية - كما يعبر عنها جزء NOLA من شعارنا. ومع ذلك ،
فقد بدأنا للتو في التعامل مع DOLA - توفير المنتجات والخدمات التي تمنح عملائنا متعة ومتعة أكبر.

 

مع زيادة تقدم تكنولوجيا المعلومات وزيادة تنوع عادات الشراء لدى المستهلكين ،
ستلعب التكنولوجيا الرقمية دورًا حيويًا في مساعدتنا على الاستجابة بدقة لاحتياجات العملاء.
بدلاً من الاعتماد على مشاعرنا الغريزية أو خبرتنا السابقة ، سنقوم بتحليل تاريخ الشراء لتصور عادات
التسوق وتصميم استراتيجيات التسويق وفقًا للاحتياجات الفردية.

 

من خلال هذه العملية ، نهدف إلى جعل يونيشارم علامة تجارية موثوقة حول العالم.

 

للمضي قدمًا ، سنواصل تقديم المنتجات والخدمات الأولى عالميًا والرائدة على مستوى العالم وتقديم الراحة والانطباع والرضا ،
بهدف خلق مجتمع متماسك يعيش فيه الناس في كل مكان حياة مستقلة ويدعمون بعضهم البعض.

القيمة الإدارة الرنانه

تنفيذ استراتيجياتنا باستخدام "الإدارة الرنانه"
- تعاون وثيق بين الإدارة وموظفي الخطوط الأمامية

Frontline employees and management share information to ensure they are working toward the same goals

في يونيشارم نستخدم الإدارة التعليقات الواردة من عمليات الخطوط الأمامية لتطوير الاستراتيجيات التي يتم شرحها بعناية للموظفين ،
مما يسمح للقوى العاملة لدينا باكتساب نظرة ثاقبة لوجهة نظر الإدارة والتصرف وفقًا لذلك.
يعمل هذا النهج المتوازن للتواصل على تحسين قدرة المنظمة بأكملها بشكل كبير ، مما يساعد الإدارة وموظفي الخطوط الأمامية على العمل معًا لتحقيق الأهداف المشتركة.
نحن نسمي هذا "الإدارة الرنانه" ، وهو عامل رئيسي وراء نمو المجموعة. لضمان حصول استراتيجيات أعمالنا على فرصة أكبر للنجاح ،
نحن أيضًا نرعى "الموظفين الرنانين" ذوي التفكير الدولي الذين لديهم فهم عميق لجينات يونيشارم وثقافة الشركة واستراتيجياتها ، وإرسالهم بنشاط إلى مناصب في الخارج