unicharm

Gentle care for life

 

من نحنالعودة الى صفحة المعلومات عن الشركة

أنشطة الشركة

 

"يونيشارم"، الشركة التي تهتم بجميع الناس عقلاً وجسداً.

نسعى بأن يعيش الجميع منذ ولادتهم حياة صحيّة وسعيدة. ومن أجل ذلك، نوفّر منتجات وخدمات تناسب جميع الأجيال عبر إستخدام التقنيات التي إستحدثناها في مجال صناعة الأقمشة غير المنسوجة والمواد الماصّة. نطمح حالياً بإرضاء زبائننا من خلال تطوير منتجات عالية الجودة وأنشطة تسويقيّة لقطاعي منتجات العناية بالطفل ومنتجات العناية بالمرأة والرعاية الصحية .

العناية بالطفل

 

    

تُستخدم الحفاضات منذ اليوم الأول لولادة الطفل. ومع ذلك ، يكون جلده شديد الحساسيّة. ولمساعدة الأمهات والأطفال بالإستمتاع بالراحة في السنوات الأولى، تتعامل "يونيشارم" مع حفاضات الطفل على أنها سراويل داخلية وليست كقطعة، وتوفر منتجات كحفاضات الأطفال والتي من شأنها إرضاء الأمهات والأطفال على حد سواء. تقدم يونيتشارم نوعين من الحفاضات بيبى جوى و مونى وفقاً لإحتياجات الزبون. منتجاتنا تتميز بخصائص مبنية على التفهم التام لعقل و صحة الطفل و تهتم بارضاء الأم و بقاء طفلها جافا و سعيدا.

 

العناية بالمرأة

   

تتغيّر أنماط الناس مع مرور الوقت. في ضوء الإتجاه المتزايد للنساء للتوفيق بين العمل والحياة الخاصة ، تدرس "يونيشارم" علمياً الآلية الجسدية والعقلية للمرأة وتقدم مجموعة واسعة من منتجات العناية بالأنثى بما في ذلك الفوط الخاصة بالإناث والسدّدات القطنيّة والسراويل الصحية و الـ "بانتي لاينرز" (الفوط الصحيّة الرقيقة المستخدمة يومياً). ونقوم بذلك على أمل أن تُحرّرمنتجاتنا المرأة من القيود الجسديّة والنفسيّة المرتبطة بالحيض والطمث المهبلي وسلس البول الطفيفة، وبالتالي مساعدتهنّ بالتمتع بحياة مريحة دون القيود المعتادة.

توفّرالعلامة التجارية "سوفي" للفوط الصحيّة تشكيلة واسعة من الخيارات لتلبية الحاجيات المتنوعة والدقيقة للمرأة ، مع إستخدام متنوّع لتلك الفوط، من حيث السماكة والمواد والطول. يمكن للمستخدمين إختيار الفوط المانعة للتسرب التي تناسبهم وتُشعرهم بالراحة والأمان كما هو الحال دائما ، حتى أثناء دورتهم الشهريّة. وقد قمنا أيضا بزيادة تشكيلة منتجاتنا منذ عام 2006 وذلك بإضافة العلامة التجارية ، والتي تحظى بإنتشار كبير بين النساء اللواتي يتطلّبن نظرة عصرية في الفوط.

على الرغم من أن السدّدات القطنيّة هي منتجات صحيّة ممتازة ويمكن إستخدامها حتى أثناء ممارسة الرياضة والسباحة أو الإستحمام، فإستخدام الفوط في اليابان هو أقل مما هو عليه في أوروبا والولايات المتحدة، مما يعكس الشعور بإنعدام الأمان والمقاومة في الإستخدام. إن السدّدات القطنيّة "شارم" هي معقمة، وهذا لأمر نادر في العالم. ونسعى جاهدين لزيادة الإقبال عليها في اليابان لتمكين المزيد من النساء على تفهّم وإختبار تفوّق السدّدات القطنيّة.

في حين أن نسبة الحيض قد تدنّت في السنوات الأخيرة ، شهدنا زيادة في عدد مستخدمي الـ "بانتي لاينرز" (الفوط الصحيّة الرقيقة المستخدمة يومياً) التي أزالت الإنزعاج من الإفرازات المهبلية وتغيُّر لون الملابس الداخلية. إن العلامة التجارية " سوفي" للـ "بانتي لاينرز" تُوفّر مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية متطلبات النساء المختلفة، مثل المنتجات الخالية من العطور، والمعطرة، والمزيلة للروائح الكريهة ، والرقيقة، والمنتجات القابلة للتهوئة. وقد أطلقنا أيضا الـ "البانتي لاينر" الخاصة بالبول وبإفرازات المهبل

 
 

أعلى الصفحة

Copyright© Unicharm Corporation

unicharm